0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)

فيديو اميقو video amigo المسرب

تصدر اسم صانع المحتوى الجزائري الشاب "اميقو" المعروف بـ (amigo dmr) حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، وذلك بعد تداول مزاعم تفيد بتورطه في فيديو غير أخلاقي مسرّب.

فيديو اميقو

تناقل بعض المستخدمين عبر فيسبوك صورة لأحد الأشخاص، زعموا أنه "اميقو" amigo من خلال فيديو مسرّب له، ولاقت الصورة تفاعلاً هائلاً وردود فعل واسعة على مجموعات الجزائر في فيسبوك، وجذب اسم amigo "اميقو" اهتمام الكثيرين، وتفاعل رواد مواقع التواصل، خاصةً مجموعات فيسبوك الجزائرية، بنقاشات حول صحة الادعاءات، وبات اسم اميقو Amigo DMR محط اهتمام واسع

فضيحة فيديو اميقو video amigo المسرب

وأثار الفيديو المسرّب مزاعم حول تورط صانع المحتوى الجزائري اميقو amigo، ما أدى إلى جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. ونفى أميڨو هذه المزاعم، مؤكدًا براءته. تُعدّ هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية التحقق من صحة الشائعات والمعلومات المتداولة قبل نشرها أو تداولها، خاصةً تلك التي تتعلق بشخصيات عامة.

رد اميقو amigo على الفيديو المتداول: 

خرج amigo "أميڨو" عن صمته في مقطع فيديو نشره على ستوري انستقرام ليرد على هذه المزاعم ليواجه الاتهامات، مؤكداً أن الصورة ومقطع الفيديو المتداولة ليست له ونفى صلته بالمقطع، وقسم بذلك بيده على القرآن الكريم بنفي صلته بالمقطع، وأوضح "أميڨو" أنه لن يهدأ حتى يثبت براءته للجميع، خاصةً لوالدته ومحبيه في الجزائر.

من هو اميقو amigo

اميقو amigo هو أحد صناع المحتوى المشهورين في الجزائر، أشتهر بتقديم مقاطع فيديو ترفيهية حازت على إعجاب الجمهور، خاصةً لِما تتميز به من كوميديا عفوية. ويمتلك اميقو amigo قاعدة جماهيرية كبيره ويتابعه 107 ألف مشترك على يوتيوب، و181 ألف على انستقرام، بينما يُتابعه مليون على تيك توك.

انضم اميقو Amigo DMR إلى يوتيوب في عام 2020، وحقق 25 مليون مشاهدة خلال 4 سنوات فقط.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (961ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
فيديو اميقو video amigo المسرب

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 3، 2022 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 25، 2023 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 4، 2023 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 10 بواسطة thqif (961ألف نقاط)
...